* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> الغاء معسكر منتخب مصر في مارس – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارمنتخب مصر لكرة القدم

الغاء معسكر منتخب مصر في مارس

كان حسام البدري، مدرب المنتخب المصري، قد أعلن منذ أيام قائمة تضم 4 لاعبين من المحترفين في الخارج لمباراتي توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وهم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي).

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، إلغاء معسكر الفراعنة في مارس الجاري، عقب تأجيل تصفيات أمم أفريقيا خلال الشهر الحالي.

وقال المصدر: “اللاعبون يشعرون بالقلق من كثرة الأخبار التي تنتشر حول الفيروس ومن إصابات عدد من اللاعبين والمدربين في مختلف الدوريات، خاصة أنهم سينتقلون لأكثر من بلد في رحلة سفرهم المقبلة”.

وشهد نادي أولمبياكوس، الذي يلعب في صفوفه كوكا، إصابة رئيسه إيفانجيلوس ماريناكيس بفيروس كورونا، ورغم سلبية العينات التي أخذت من بقية عناصر الفريق، فإن القلق لا يزال حاضرا بقوة بالنسبة له.

الأمر نفسه ينطبق على الثلاثي المصري المحترف في إنجلترا، صلاح وحجازي وتريزيجيه، خاصة بعد إعلان نادي أرسنال إصابة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا بالفيروس، تبعها كشف تشيلسي عن إصابة لاعبه كالوم هودسون أودودي بنفس الوباء.

ويأتي هذا الأمر، في الوقت الذي يتمسك فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة مسابقاته سواء للأندية أو المنتخبات في موعدها، رغم اتساع دائرة انتشار “كورونا” حول العالم، وإعلان عدد من الاتحادات الأهلية والقارية تأجيل فعالياتها، كما حدث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وحال استمرار الأمور على طبيعتها، فإنه سينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر منتخب مصر يوم 23 مارس الجاري، فيما عدا محمد صلاح الذي سيصل يوم 24 من الشهر ذاته.

وأكد مصدر بالمنتخب أن الأقرب حتى الآن إلغاء المعسكر خاصة مع صعوبة استدعاء المحترفين، وان كان البعض يراها فرصة لجهاز المنتخب لإقامة معسكر للعناصر المحلية فقط والاستفادة من التوقف الدولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق