آخر الأخبارالدوري المصري

حسام عاشور يرفض الاعتزال أو تولي منصب إداري

رفض حسام عاشور، قائد النادي الأهلي ولاعب خط وسط الفريق، الضغوطات التي مارستها عليه، لجنة التخطيط للكرة بالنادي، من أجل الاعتزال وتولي منصب إداري أو فني داخل النادي، بدلا من تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، برئاسة محسن صالح، قد عقدت جلسة خاصة مع اللاعب، اليوم الجمعة، للتفاوض معه حول تجديد تعاقده، كما كان معلن مسبقا، إلا أنها طلبت منه الاعتزال، نظرا لرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، استمراره داخل القلعة الحمراء، لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه، بل انها عرضت عليه سفره إلى أوروبا للحصول على دورات تدريبية لتجهيزه، لتولي منصب إداري أو فني في النادي.

وقال اللاعب في تصريحات إنه يرفض الضغوط التي مورست عليه لإقناعه بالاعتزال، مؤكدا أنه سيستمر في الملاعب وسيبحث عن العرض الأفضل له خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عاشور أنه لم يكن يتوقع أن يحدث معه في اجتماع لجنة التخطيط اليوم ما حدث، مؤكدا أنه تلقى صدمة كبيرة من اللجنة والنادي، خصوصا أن تاريخه وعطاءه للأهلي لم يتوقفا طوال فترة تواجده في النادي.

ولفت اللاعب إلى أنه أبلغ اللجنة برحيله بنهاية الموسم ورفضه لكل طلباتهم أو عروضهم عليه بسفره إلى أوروبا للحصول على دورات تدريبية لثقل مهاراته إداريا وفنيا، مشددا على أنه متمسك بالاستمرار في اللعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق