آخر الأخبارالدوري المصريفيديوهات

لقاء رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي حوارًا تلفزيونيًا عبر شاشة القنوات المصرية للمرة الأولى منذ قدومه لتدريب القلعة الحمراء في شهر أغسطس الماضي.

واستعرض المدرب السويسري في حواره العديد من أفكاره وآرائه سواء الخاصة بفريقه الأهلي أو الكرة المصرية بشكل عام، وذلك بعد مشواره الجيد مع الفريق سواء على صعيد المسابقات المحلية أو الإفريقية.

صرح فايلر عبر قناة أون تايم سبورتس “هناك نية متبادلة لتجديد التعاقد، لقد فاتحني رئيس النادي أكثر من ملف في هذا الملف، لا أتذكر عدد المرات، لأنه تجمعنا جلسات عديدة نتطرق خلالها لأمور هامة، من بينها بند تجديد التعاقد”.

وأضاف “لا أنا ولا مسؤولو النادي تحت ضغط أمامنا متسع من الوقت قبل مناقشة التفاصيل الكاملة للعقد”.

وأكد المدرب السويسري “الأهلي يدار باحترافية، لا يوجد فروق كبيرة بينه وبين الأندية التي عملت بها، سعيد بتواجدي في مصر وأنني جزء من كيان النادي”.

وأشار ريني فايلر في سياق متصل “نعم هناك بند في التعاقد الحالي يرهن التجديد بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، لا أريد التطرق لتفاصيل إلا أنني لا أخجل من إعلان ذلك، لابد من بنود تحمي حقوق النادي والمدرب”.

وشدد “الفوز بدوري الأبطال ليس سهلا.. أنا مغامرة، لكن كثرة المغامرات غير مستحبة للمدربين”.

واستطرد “الأهلي يواجه ضغوطا في كل المباريات لأنه ناد كبير، ومطالب بالفوز وجماهيره تأمل الفوز ببطولة إفريقيا، ودوري تجهيز اللاعبين لكل مباراة لكي نستحق الفوز”.

واستدرك “لكن كرة القدم فائز ومهزوم، قد نكون لسنا في أفضل حالاتنا”.

لقاء رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

وعن المقارنة مع المدرب الأسطوري، أتم تصريحاته “مانويل جوزيه نجم كبير، حقق إنجازات عديدة وأنا ما زلت في البداية، لذا لا مجال للمقارنة بيننا، بالتأكيد كل مدرب يتطلع لتحقيق إنجازات عديدة يتباهى بها عندما يعود إلى بلاده، وأي مدرب يعمل بالأهلي لديه فرصة لتحقيق ذلك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق