جوزيه يتحدث عن عاشور : “لا يستطيع أحد أن يجبره على الاعتزال”

وجه البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رساله لنجم الاهلي حسام عاشور الذي لم يقرر حتى الآن الاستمرار والاعتزال في الاهلي ام الرحيل في نهاية الموسم.

وقال مانويل جوزيه خلال تصريحات صحفية إنه لم يكن يعلم أن إدارة النادي الأهلي طلبت من اللاعب الاعتزال أو حرية الانتقال إلى نادٍ آخر، اعتقد أن عاشور هو الآخر لا يفضل الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف جوزيه أن بعد اتضاح الأمور فالموقف بالنسبة لحسام عاشور مختلف، قمت بتصعيد هذا اللاعب منذ 17 عامًا مع الأهلي، ودائما ما كان عند حسن الظن”.

واشار جوزيه الي ان عاشور يستطيع اتخاذ القرار المناسب، ولا يستطيع أحد أن يجبره على الاعتزال، ولكن إذا كان عرض الأهلي بالتكريم وتقدير تاريخه بالشكل المناسب، فأنصحه بإنهاء مشواره داخل جدران النادي”.

ولم يحسم عاشور مصيره حتى الآن، في ظل توقف النشاط الرياضي، بعد أن عرض الأهلي عليه الاعتزال وإقامة مباراة لتكريمه وتأهيله للعمل الفني أو الإداري عقب انتهاء مسيرته، ولكن اللاعب خرج في تصريحات تلفزيونية وأكد أنه يحتاج لمزيد من الوقت حتى يستقر على قراره النهائي.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، قد أعلنت رحيل أحمد فتحي عن النادي بعد فشل المفاوضات معه، إلى جانب إعلان الاستغناء عن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق بناء على توجيهات المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!