آخر الأخبارالدوري المصري

تصريحات مرتضى منصور في قناة الزمالك فيديو

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 5 تصريحات مثيرة عبر برنامج زملكاوى الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور عبر قناة النادي الفضائية أثارت جدلا كبيرا فى الوسط الرياضى .

قال مرتضى منصور فى تصريحه الأول إنه مستعد للتعاقد مع نجمى النادى الأهلى أحمد فتحى وحسام عاشور حال انتهاء أزمتهما من النادي الأحمر بالرحيل مثلما تقرر من قبل والشرط الوحيد هو إعلان كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض رغبته فى التعاقد مع اللاعبين.

وأضاف مرتضى منصور فى تصريح مثير أن النادي الأهلى تدخل للضغط على إدارة بيراميدز للتراجع عن التعاقد مع أحمد فتحى وهو أمر يتنافى مع المبادئ والأخلاق التى يرفعها مسئولى الأهلى دائما .

وفى تصريحه الثالث .. كشف مرتضى منصور عن حرمان 4 نجوم من لاعبى الزمالك القدامى من الظهور فى قناة الزمالك بسبب تقاضيهم أموالا للهجوم على النادي ومجلس الإدارة.

وفى تصريحه الرابع .. قال مرتضى منصور إن الكلام عن بيع الثنائى رزاق سيسيه وأحمد رفعت المعارين للإتحاد السكندري عار تماما من الصحة ولم يتم التطرق إليه من الأساس.

وفى تصريحه الخامس .. قال مرتضى منصور إن الكلام عن منع عفت نصار نجم الزمالك السابق من الظهور فى قناة النادي ليس صحيحا وسيحاسب من اتخذ القرار دون الرجوع الى مجلس إدارة القناة الذى يترأسه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق