روما تنتصر على إمبولي بثلاثيه ويصعد لوصافه الكالتشيو وصلاح يسجل

سجل المصري محمد صلاح هدفا في انتصار فريقه روما الإيطالي على ضيفه إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من عمر الكالتشيو ليصعد فريق العاصمة لوصافة الدوري مؤقتا.

وشارك محمد صلاح أساسيا في المباراة وحتى نهايتها ليتمكن أخيرا من فك عقدته مع الجولة الثامنة التي فشل في التسجيل فيها منذ احترافه بالملاعب الأوروبية.

ويعد هذا هو الهدف الرابع لمحمد صلاح في بطولة الدوري ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي خلف إيدير الأول ثم إيجواين وإنسيني اللذان يتشاركان المركز الثاني.

كما نجح دي روسي في تتويج مباراته رقم 500 بعد أن سجل وقاد روما لتحقيق الفوز.

بتلك النتيجة رفع روما رصيده في النقاط إلى 17 نقطة يحتل بهم المركز الثاني فيما تجمد رصيد إمبولي عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وعوض جيرفينيو غياب دجيكو في مركز المهاجم الصريح فيما لعب صلاح على الجناح الأيمن مركزه المعتاد.

وكاد جيرفينيو أن يترجم مجهود محمد صلاح الذي انطلق ومرر له لينفرد المهاجم الإيفواري الذي سدد الكرة سهلة في يد سكوربسكي حارس إمبولي.

الشوط الأول انتهى سلبيا بعد محاولات على استحياء من جيرفينيو كما ساهمت مصيدة التسلل التي نصبها دفاع إمبولي والتي أفسدت أغلب هجمات روما.

لكن في الشوط الثاني نجح ميراليم بيانيتش بالتخصص في تسجيل هدفا رائعا لروما من ضربة حرة نفذها بإتقان في شباك سكوربسكي ليهدي أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 56.

وأضاف دي روسي الهدف الثاني لروما بعدها بثلاث دقائق فقط ليسيطر روما على أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 69 انطلق جيرفينيو من الناحية اليسرى ليكسر مصيدة التسلل قبل أن يلحق به صلاح من الناحية الأخرى ليرسل الأول عرضية قابلها صلاح بيسراه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 سجل إمبولي هدف حفظ ماء الوجه عن طريق مارسيل بوتشيل بتسديدة يسارية أخطأ تشيزني في تقديرها لتسكن الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=E4OKa6ZWqNA

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!