آخر الأخبارالدوري المصري

خمس اسباب تدفع فيريرا للرحيل عن الزمالك

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجوما لاذعا على جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وذلك عقب خسارة السوبر أمام الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخرج منصور بعد المباراة ليؤكد أن فيريرا مدرب فاشل ولا يجيد التعامل مع المباريات ، مفصحا أنه سيقوم باتباع سياسة التطفيش من أجل انهاء ارتباط المدرب بالنادي الذي تولى تدريبه فبراير الماضي.

ومن خلال هذا التقرير سنعرض خمسة أسباب قد تدفع المدرب البرتغالي للتفكير بشكل جاد في انهاء المغامرة على الأرض المصرية والعودة من جديد إلى البرتغال سوء لفترة راحة أو البحث عن تجربة جديدة.

انتهاء مهمته

في شهر فبراير الماضي عندما تولى فيريرا مهام الأمور الفنية في الزمالك ادلى بتصريح لصحافة البرتغال أكد فيه أنه قبل المهمة لأنه يريد العودة للعمل من جديد ، وبالفعل عاد فيريرا للصورة من جديد عندما قاد الأبيض للفوز بثنائية الدوري والكاس.

وعليه فإن الهدف الذي حضر من أجل المدرب البرتغالي إلى مصر قد تحقق.

التصريحات العدائيه

أطلق مرتضى منصور العنان لنفسه في التصريحات المضادة للمدرب ، حيث أنه لم يفوت على نفسه اي مناسبة إلا وادلى فيها بدلوه ضد المدرب بتصريحات أقل ما توصف به أنها عدائية ، وكان اخرها وصفه للمدرب بأنه فاشل ، ولا يمكن لمدرب بحجم واسم وعمر فيريرا أن يقبل مثل هذا النوع من التصريحات ضده.

ظروف صحيه

كشفت مصادر مقربة من المدرب البرتغالي أنه يفكر بشكل جاد في الرحيل عن الزمالك بسبب لظروف صحية مستغلا أنه هناك شرط جزائي في العقد المبرم بينه وبين إدارة الزمالك.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم أمر المدرب سواء بالبقاء أو الرحيل.

تعيين ثنائى

جاء قرار مرتضى منصور سريعا بعد خسارة بطولة السوبر ، حيث قرر تعيين كل من محمد صلاح وطارق مصطفى في الجهاز الفني للمدرب بصلاحيات فنية ، وهو الأمر الذي يعد رسالة واضحة بعدم رغبة إدارة الزمالك في الإبقاء على فيريرا والذي يملك جهازا فنيا متكاملا.

بل ان منح الثنائي صلاح ومصطفى صلاحيات فنية سيعوق المدرب عن تطبيق خطته الخاصة بالموسم الجديد.

صعوبه القادم

القادم سيكون أصعب للزمالك حيث أن الأبيض سيكون مطالب بالفوز بالحفاظ على لقب الدوري والكأس والذهاب إلى أبعد نقطة في دوري أبطال افريقيا في الموسم الجديد ، كل هذا سيجعل المدرب فيريرا يفكر الف مرة قبل الاستمرار مع الزمالك في الموسم الجديد خاصة وانه يريد لنفسه الخروج من الباب الكبير بعد ان أعاد البطولات للنادي الأبيض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق