آخر الأخبارالمحترفين المصريين

عمرو وردة يبدأ تدريباته مع باوك اليوناني

بدأ عمرو وردة، تدريباته التحضيرية بعد عودته مرة أخرى للمشاركة في تدريبات فريق باوك اليوناني، استعدادا لعودة استئناف الدوري اليوناني مجددا بعد أن تم إيقافه بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

وتعرض وردة في الأيام الماضية لأزمة كبرى في اليونان، بعدما قام ناديه لاريسا المعار لصفوفه على سبيل الإعارة بطرده لأسباب تأديبية وإنهاء فترة إعارته، ليعود اللاعب لفريقه الأساسي باوك.

ونشر وردة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يستعرض مهاراته بالكرة في الوضع جالساً، من تدريبات مع فريقه باوك بعد عودته إليها.

وعاد وردة لبدأ تدريباته الفردية مع باوك، لحين قيام مدرب الفريق اليوناني بإشراكه مع زملائه في التدريبات الجماعية.

وسمحت الحكومة اليونانية باستئناف منافسات الدوري بعد قرابة ثلاثة أشهر من تعليقه بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وفقًا لما نقلته وكالة أثينا الإخبارية أمس الأربعاء.

وذكرت الوكالة أنه سيكون بالإمكان استئناف المباريات في السادس أو السابع من يونيو خلف أبواب موصدة، بمجرد اجراء قرعة الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» عبر الاتصال بالفيديو.

ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب المسابقة بعد نهاية المرحلة الأولى برصيد 66 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الوصيف باوك، وتتبقى المرحلة النهائية التي ستحدد البطل من خلال دوري مجمع مكون من 6 أندية هي أيك أثينا، باناثينايكوس، كريت وأريس، بجانب أولمبياكوس وباوك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق