* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> محمد صلاح جاهزا للمشاركة أمام ايفرتون – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالمحترفين المصريينكورة عالمية

محمد صلاح جاهزا للمشاركة أمام ايفرتون

تسبب غياب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام بلاكبيرن بنهاية الأسبوع الماضي، في حالة من القلق لدى جمهور الريدز، والكثير من التساؤلات عن مدى جاهزيته صلاح لديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون، في أولى مباريات الفريق بعد فترة توقف طويلة بسبب كورونا.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن صلاح قد شاهد مباراة بلاكبيرن الودية من المدرجات، إلى جانب جلوسه أيضًا في عدد من الجلسات التدريبية الأسبوع الماضي، وهو مايثير القلق حول مدى جاهزيته.

ومن جانبه يصر ليفربول أن غياب صلاح مجرد إجراء إحترازي، وأن صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة أمام ايفرتون في عطلة نهاية الإسبوع المقبل.

وفي نفس السياق، عاد أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز للمشاركة في تدريبات الفريق والمباراة الودية الأخيرة، بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وهو ما يؤكد جاهزيتة بنسبة 100% للدفاع عن عرين الفريق الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بأندرو روبرتسون، جناح أيسر الريدز، فالوضع مشابهه لوضع صلاح، بجلوسه في المدرجات في مباراة بلاكبيرن، وأكد النادي أنه إجراء احترازي، والنادي لا يشعر بأي قلق حياله.

أما بالنسبة لتشامبرلين، الذي غادر مباراة بلاكبيرن في وقت مبكر، على الرغم من البداية الإيجابية له خلال اللقاء، يستمر تحت المراقبة وإن كان الوضع لا يبدو خطيرًا في الوقت الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق