* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> مرتضى منصور: هل الدوري من أركان الإسلام؟ *فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصريفيديوهات

مرتضى منصور: هل الدوري من أركان الإسلام؟ *فيديو

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعجبه من الإصرار على استكمال مسابقة الدوري العام لهذا الموسم، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “لا أفهم سبب التمسك في استكمال الدوري، هل هو من أركان الإسلام؟ حتى يكون كل هذا الإصرار على استئنافه”.

وأضاف: “حتى في أركان الإسلام أتاح لنا الله الفرصة أننا لو غير قادرين على الصلاة على أو أداء فريضة الحج سيغفر لنا، ما هو سبب الإصرار على استكمال المسابقة لهذا الموسم”.

وأكمل: غالبية الأندية ترفض استكمال الدوري، وتطالب بإلغائه لأسباب صحية ومادية، والأقلية توافق على استئنافه”.

وواصل: ” في اجتماع الأمس بين اتحاد الكرة وممثلي الأندية، كان هناك موافقة من 4 أندية على عودة الدوري مقابل ناديان فقط لا يرغبوا في ذلك، وفي اجتماع اليوم مع باقي الأندية، رفضت 5 أندية استكمال المسابقة مقابل نادي وحيد وهو المقاولون العرب يريد عودته وهذا حق كفيل له لأنه في المركز الثاني بالبطولة”.

وشدد رئيس الزمالك، على أن هناك أسباب مقنعة لإلغاء الدوري هذا الموسم منها أنه متبقي 17 جولة وهذا عكس الدوريات الأوروبية الأخرى، متسائلا عن موعد عودة اللاعبين الأجانب في ظل توقف حركة الطيران.

وتابع: “إذا تم فتح خطوط الطيران في العالم، سيعود اللاعبين على الحجر المنزلي لمدة 14 يوما متى سنبدأ التدريبات؟”.

وأدرف: ” أندية الدوري لا تملك جنيه وتبحث عن أي شئ لسد حاجة العاملين واللاعبين، وفايز عريبي رئيس نادي طنطا أكد أن أبنته مصابه بكورونا وقال أنه لا يستطيع حماية كريمته كيف سأحمي اللاعبين؟”.

وواصل: “لن أتحمل أي قرار أنا ضده من الأساس، يتحمله فقط من هو موافق عليه”.

وأتم: “سامي الشيشيني مدرب الفريق تقدم باستقالته لخوفه من الإصابة بفيروس كورونا، كيف أتحمل أنا هذا القرار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق