الليلة.. ديربي الميرسيسايد مباراة ليفربول وإيفرتون | بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومتابعي الدولي المصري محمد صلاح بشكل خاص، مشاركة الفرعون في مباراة ليفربول وإيفرتون والتي ستجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي الأولى للفريقين بعد عودة النشاط من توقف دام ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

ويعود محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول للمشاركة بعد غياب أكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، ولا يزال مو هو الأشهر بالعالم في مقدمة النجوم العالميين أصحاب القدرات التهديفية التي تجعلهم مصدر الرصد التحليلى من الشركات العالمية المتخصصة في عالم الساحرة المستديرة.

يعد محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الماضيين وصاحب أكبر عائد مالى من مشاركاته فى البطولة، بالإضافة إلى حقوق الرعاية، حيث توج الفرعون بالعديد من الألقاب منذ قدومه الى الدورى الإنجليزى الممتاز حتى بات أيقونة وأسطورة للريدز على مر التاريخ، خاصة عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والاقتراب من لقب البريميرليج الغائب منذ 30 عام عن خزائن الريدز.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة أثارت غموض موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام إيفرتون، بسبب إصابات عضلية خفيفة لحقت به مؤخرًا، أدت إلى غيابه عن فوز الريدز الودي على بلاكبيرن، التي لعبت على ملعب أنفيلد رود، وانتهت بفوز الريدز بسداسية من دون رد.

ويحتاج محمد صلاح للمشاركة في مباريات ليفربول المتبقية بالدوري الإنجليزي من أجل المنافسة على لقب هداف الموسم حيث يحتل المصري المركز الثالث برصيد 16 هدف بالتساوي مع سيرجيو أجويرو وداني إينجز.

ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط دون النظر لنتائج مانشستر سيتى من أجل الفوز بالدورى الإنجليزى لأول مرة منذ 30 عامًا، لتكون المرة الأولى فى تاريخ النادى منذ بداية عهد البريميرليج.

مباراة ليفربول وإيفرتون | بث مباشر

تقام مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش وذلك يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020.

Read Previous

أري بابل جناح نادي أول أغسطس يعلن توقيعه للزمالك

Read Next

مرتضى منصور: “مفيش دورى ..”