آخر الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور: “مفيش دورى ..”

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إتمام مجموعة من الصفقات المميزة للغاية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال مرتضى منصور إن الزمالك حصل بالفعل على توقيع عدد من اللاعبين المميزين لضمهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، مؤكدا أنه فضل تأجيل إعلان حسم الصفقات بشكل رسمي خلال الوقت الحالى ، مشيرا إلى أن الصفقات ستبث السعادة فى نفوس كل الزملكاوية فى مصر والوطن العربي .

وأعلن مرتضى منصور تجديد التعاقد مع يحيي الدرع نجم فريق اليد ومنعه من الانتقال إلى الأهلى فى الوقت الحالى ، بعد المفاوضات القوية التى خاضها الأهلى مع اللاعب ، إلا إنه استطاع الحفاظ عليه وبقاءه داخل القلعة البيضاء فى ظل الحاجة الفنية والبدنية إليه ، خاصة إنه يعد واحدا من أهم لاعبي كرة اليد فى مصر .

وأكد مرتضي منصور أن الزمالك لا يتخلى عن أبنائه مثلما فعل الأهلى مع حسام عاشور اكثر اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء تحقيقا للبطولات والذى تم الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية من قبل مجلس إدارة النادى الأهلى بتوصية من قبل رينيه فايلر .

وأكد مرتضى منصور أيضا أن رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى لا يريد تجديد تعاقده والبقاء مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تمسكه بموقفه بعدم استئناف مسابقة الدورى الممتاز خلال الموسم الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا .

وأكد رئيس نادى الزمالك أن هناك بيانا سيتم إصداره من قبل اللاعبين بقيادة محمود عبدالرازق شيكابالا سيتم إعلان فيه رفض فكرة استئناف الدوري فى الوقت الحالى نتيجة انتشار وباء كورونا وتصاعد أرقام الإصابات والوفيات الخاصة به وعدم السيطرة عليه حتى الآن .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق