آخر الأخبارالمحترفين المصريينكورة عالمية

المحمدي يسجل أمام نيوكاسل

تعادل فريق أستون فيلا والذي يلعب في صفوفه المحترفان المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم”بريميرليج”.

بدأ تريزيجيه المباراة أساسيًا وذلك للمرة الأولى منذ عودة منافسات البريميرليج، ولكن تم استبداله في الدقيقة 70 بزميله دافيز، بينما جلس المحمدي على مقاعد البدلاء وتم إشراكه بدلًا من زميله كونسا في الدقيقة 70.

وكان المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، قريبًا من هز شباك نيوكاسل والتقدم لأستون فيلا في الدقيقة السادسة عندما تلقى عرضية رائعة من الجهة اليمنى ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة حارس نيوكاسل.

أستون فيلا سيطر على ما تبقى من أحداث النصف الأول وكان قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة، لكنه فشل في هز شباك دوبرافكا حارس نيوكاسل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل جايلي الهدف الأول لنيوكاسل في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة من زميله البديل أندي كارول.

وقرر المحمدي مكافأة مدربه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 84 برأسية رائعة من متابعة لركلة ركنية نفذها زميله هوريهان، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي أستون فيلا للنقطة 27 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ورصيد نادي نيوكاسل للنقطة 39 في المركز الثالث عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق