الزمالك يسحق سموحة 5/1 وديًا | فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على حساب نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف باللقاء الودي الذي جمع الفريقين عصر اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الكروي من جديد بعد توقفه نتيجة لانتشار فيروس كورونا.

وسجل خماسية الزمالك في المباراة يوسف إبراهيم “أوباما” ثلاثة أهداف “هاتريك” وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد هدف لكلا منهما فيما سجل أحمد حسن مكي هدف سموحة الوحيد من ركلة جزاء .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمحمد عنتر بدلا من طارق حامد واستمر باقي التشكيل الأساسي كما هو في بداية الشوط واستمرت سيطرة الزمالك على المباراة لكن وسط هدوء مجريات اللعب من جانب الفريقين .

وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين ويحصل الزمالك على ركنية لكن دون خطورة بعدها يحاول عنتر استلام كرة سريعة ثم أرسلها عنتر تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع في الدقيقة 51 من عمر المباراة .

ويتسلم أحمد حسن مكي الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن محمد عبد الشافي مدافع الزمالك استخلص الكرة منه ببراعة.

وباغت سموحة بهجمة خاطفة كادت تشكل خطورة وسط دربكة دفاعية ويحاول عليها مكي ثم يشتتها محمود علاء من أمام خط المرمى ليحولها لرمية تماس في أخطر فرص سموحة في المباراة .

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة يدفع الجهاز الفني بأكثر من تبديل للاطمئنان على جميع عناصر اللعب بنزول محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وأحمد عيد ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وإمام عاشور ومحمد حسن وكابونجو كاسونجو وعمر السعيد بدلا من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!