مباشر: مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

يواجه فريق بيراميدز نظيره المصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية بإفتتاح الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين ، يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد تلقيه خسارتين أمام الزمالك بهدفين دون رد ثم أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما تعادل المصرى مع انبى بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 41 هدف وتلقت شباكه 27 هدف فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر في 10 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 26 هدف فيما لايزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والاتحاد السكندرى والاسماعيلى.

ويسعي نادي بيراميدز، إلى التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد اقتراب رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش، بسبب سوء نتائج الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز يريد التعاقد مع مدرب مصري وتحدث مع إيهاب جلال، لكن المدير التنفيذي ممدوح عيد يريد مدرب أجنبي وتحدث مع مارتن يول وهناك اسم مدرب إيطالي كبير مرشح وهو كلاوديو رانييري”.

وتابع: “إيهاب جلال عقده ينتهي مع المقاصة في نهاية الموسم الحالي، ومن حقه التوقيع لأي نادٍ دون أي شروط جزائية”.

وأضاف:” بيراميدز تحدث مع مدرب إيطالي شهير وهو كلاوديو رانييري الذي حقق الدوري الانجليزي مع نادي ليستر سيتي، وتم عرضه على النادي، ومسئولي بيراميدز أبدوا موافقة مبدئية على التفاوض معه”.

وواصل: “هل يستطيع رانييري السيطرة على لاعبي بيراميدز، المدرب حقق المستحيل مع ليستر سيتي وحقق الدوري الانجليزي بمعجزة كبيرة وسط منافسة كبيرة من ليفربول ومانشستر سيتي”.

وأضاف:” من هو المدرب القادر على السيطرة على كوكبة نجوم بيراميدز الذي تم التعاقد معه والمتواجدين في صفوف الفريق، هم اللاعبين رقم واحد في مصر، لابد أن يتم الاستقرار ومعرفة طموحاتهم في الموسم القادم”.

وتابع:” هل يريدون ضم مدرب أجنبي من أجل “البرستيج” وتحقيق الطموحات، أم سيتم التعاقد مع مدرب مصري، وفي وقت سابق تم التعاقد مع أكثر من مدرب وجميعهم فشلوا، وهناك فارق 20 نقطة مع الأهلي”.

وأكمل: “لابد أن يكون الوصول لدوري أبطال إفريقيا هو الهدف لإدارة نادي بيراميدز”.

مباشر: مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!