مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب | الدوري المصري

يحل المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على الإسماعيلي، مساء يوم الثلاثاء 15 سبتمبر، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الــ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، جمعها من 14 انتصار، و4 تعادلات و7 هزائم، وسجل 33 هدفًا، واستقبلت شباكه 24 هدفًا.

ونجح المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس إلى خطف الفوز في الجولة الماضية على حرس الحدود بثلاثية لهدفين، ويسير بخطى ثابته، ويسعى في هذه المباراة تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على الوصيف الزمالك والبقاء في المربع الذهبي منافسًا بقوة.

ذئاب الجبل يقدمون مستوى مميز جدًا في بطولة الدوري، وهو يأمل بأن يواصل نتائجه الإيجابية، ويعمل بكل قوة لتحقيق شيء هذا الموسم، أي يتمنى التربع على الوصافة من أجل التأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، ويتعثر الزمالك وتخدمه النتائج لتحقيق هدفه، وإذ فشل سيكون في الكونفدرالية الإفريقية.

في المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 30 نقطة، جمعهما من 8 انتصارات، و6 تعادلات، و11 هزيمة، وسجل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 35 مرة.

الإسماعيلي هذا الموسم سيكون للنسيان، فعاد للسقوط من بوابة الأهلي الذي حقق الفوز عليه بثلاثية دون رد في الجولة الماضية، لتسوء حالة الدراويش أكثر وتتعقد المهمة عليهم بشكل أكبر.

ويبحث الدراويش إلى تحقيق الفوز ومداواة جراحه من جديد، من أجل الظفر بنقاط اللقاء، للتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع للخلف وفقدان هيبه الكيان، بل استعادة الهيبة من جديد.

مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب | الدوري المصري

https://youtu.be/_IVRnFNmKVM

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!