مباشر: مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري | الدوري المصري

تقام مساء غداً، الأحد، الموافق 20 سبتمبر، مواجهة من العيار الثقيل بين فريق المقاولون العرب وضيفه، الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد المقاولون العرب مواجهة الفريقين والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

تعد المباراة صعبة علي الفريقين، حيث يرغب فريق الذئاب في مواصلة مطاردة الزمالك علي وصافة جدول الترتيب، لذلك لن يتنازل عن النقاط الثلاث بسهولة، فيما يأمل زعيم الثغر في إسقاط المقاولون العرب من أجل الاقتراب نحو المربع الذهبي ليضمن بطاقة التأهل للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في يناير الماضي قد انتهى بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد، سجله المدافع محمد سمير.

والجدير بالذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة متأخراً عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، وخلف الوصيف ” الزمالك ” بسبع نقاط، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

مباشر: مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري | الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!