مباشر: مباراة سموحة والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره المصري البورسعيدي ، اليوم الإثنين، في إطار مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يقام لقاء سموحة والمصري في تمام الساعة الخامسة والنصف على ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 وتعادل في 15 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاتحاد السكندرى والاسماعيلى.

مباراة تحمل الكثير نظرًا لرغبة الناديين في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعهما فى جدول ترتيب الدوري العام.

ويحتل المصري المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، حيث يسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز بعد العودة إلى النتائج الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد على ماهر.

ويدخل سموحة اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على الجونة بملعبه بهدفين مقابل هدف، ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 36 نقطة من 27 مباراة، ويتطلع الفريق السكندري لمواصلة الانتصارات من أجل محاولة الدخول فى المربع الذهبي.

مباشر: مباراة سموحة والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!