عبد الحفيظ: الحسم بالقاهرة في مباراة صعبة, مدرب الوداد: لن نستسلم

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة قتالية على مدار الـ90 دقيقة واستحق من خلالها الفوز على الوداد المغربي.

وأضاف عبد الحفيظ: «الوداد من الفرق الكبيرة في القارة الإفريقية والفوز بهذه النتيجة أمر مميز، ولكن يجب ألا نعتمد على نتيجة هذه المباراة ونقف أمامها».

واكمل عبد الحفيظ حديثه: «أمامنا 24 ساعة، وبعدها سنغلق التفكير في هذه المباراة، ونبدأ الاستعداد لمواجهة العودة يوم 23 من الشهر الجاري».

وأشار مدير الكرة: «أنهينا الشوط الأول من نصف النهائي في المغرب، والحسم سيكون بالقاهرة في مباراة صعبة، ولهذا لا يجب أن نعتمد على نتيجة الذهاب سواء للاعبين أو الجهاز الفني، لأن الصعود سيحسم في القاهرة».

وكان الأهلي فاز على مضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين، أحرزهما أفشة وعلي معلول، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عبر الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن حزنه لخسارة فريقه أمام الأهلي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وقال جاموندي في تصريحات بعد المباراة:” واجهنا ظروفا صعبة، لم نلعب لعبنا وأجبرت على لاعبين أو 3 رغم أنفي، الإرهاق يلازمنا.. لعبنا كثيرًا الفترة الماضية.”

وأضاف:” كنا نلعب بشكل جيد في الشوط الأول حتى جاء الهدف الأول من خطأ، لن نستسلم.”

واختتم كلامه قائلًا:” لدينا مباراة العودة في القاهرة، لدينا أمل في التأهل للنهائي ولن نستسلم أبدًا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!