مباشر: مباراة الرجاء والزمالك | دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب المركب الرياضي، محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الزمالك والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بحالة من الحماس والتفاؤل رغم ما يعانيه من الإجهاد بسبب ضغط المباريات فى الدورى المحلى، وإن كان باتشيكو، المدير الفنى، قد اطمأن على لاعبيه بعد الفوز في مباراته الأخيرة على حرس الحدود وأصبح قريبًا جدًا من الحفاظ على المركز الثانى فى المسابقة المحلية، وما يزيد من اطمئنان الجهاز الفنى هى رغبة وإصرار اللاعبين تحقيق إنجاز تاريخى يضاف إلى رصيدهم من خلال انتزاع لقب دورى الأبطال والذى غاب عن القلعة البيضاء منذ عام ٢٠٠٢.

ورغم أن غياب جمهور الرجاء عن حضور اللقاء حسب قرار الكاف والاتحاد المغربى عن لقاء الليلة بسبب فيروس كورونا يصب فى صالح أبناء ميت عقبة، إلا أن هذا الأمر لا يقلل من شأن قوة الفريق المغربى.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الرجاء:

المرمى: أبو جبل

الدفاع: محمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة وحازم إمام

الوسط: طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي

الهجوم: يوسف أوباما ومصطفى محمد وكاسونجو

كشف موقع le360 سبور المغربي، عن أسماء ثنائي فريق الرجاء المصاب بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك وقال الموقع المغربي، إن الثنائي المصاب في فريق الرجاء هما أيوب نناح ومحمد زريدة، وفقًا للفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق وأثبتت سلبية عينة جميع أفراده باستثناء هذا الثنائي.

ويفتقد الزمالك لجهود لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي بعد ثبوت إيجابية مسحة كورونا التي أجراها بعدما وصل المغرب للانضمام لبعثة الفريق.

مباشر: مباراة الرجاء والزمالك | دوري أبطال أفريقيا

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!