مباشر: مباراة الأهلي والوداد الرياضي | دوري أبطال أفريقيا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تحديا جديدا حين يستضيف الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة من مساء غد باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة المباراة.

وكان الفريق الأحمر حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأخيرة التي جرت السبت الماضي بملعب مركب محمد الخامس بهدفي محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول، ويكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

في المقابل، يتعين على الوداد الفوز بثلاثة أهداف، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى نظيره الأهلي، للصعود إلى النهائي الخامس في مشواره بالبطولة القارية والثاني على التوالي.

ورغم وضع الأهلي قدمه اليمنى في النهائي، استنادا إلى انتصاره في لقاء الذهاب، إلا أن مسؤوليه شددوا على أن الحسم لم يتحقق بعد.

وخاض لاعبو الوداد البيضاوي المغربي التدريب الرئيسي تحت قيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي الذي اتسم بالجدية والقوة في بعض الأحيان فى إطار الاستعداد لمواجهة المارد الأحمر فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الوداد المغربي سلبية مسحات الفريق الاول لكرة القدم بالكامل قبل مواجهة الاهلي غدا الجمعة في اياب دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا .

مباشر: مباراة الأهلي والوداد الرياضي | دوري أبطال أفريقيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!