صحيفة سعودية :حجازي على أبواب اتحاد جدة خلال الساعات

أكدت تقارير صحفية سعودية أن أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي أصبح على أبواب الانضمام لصفوف اتحاد جدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية أن إدارة الاتحاد اتفقت مع نظيرتها في وست بروميتش الإنجليزي على انتقال المدافع الدولي المصري أحمد حجازي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يتم توقيع العقود الرسمية بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة قبل إغلاق باب الانتقالات في السعودية مساء اليوم.

من جهتها ذكرت صحيفة المدينة السعودية عبر صفحتها في موقع تويتر :”حجازي اتحادي، أنهت ادارة نادي الاتحاد كامل الاتفاقات مع المحترف أحمد حجازي بنظام الإعارة لمدة عام مع اتفاق خيار شراء العقد.. والتوقيع خلال ساعات”.

وتأتي الأنباء من صحيفة المدينة بعد تأكيداتها منذ يومين فقط أن تلك الصفقة قد تعثرت بسبب طلب أحمد حجازي الانضمام لمدة 5 مواسم، رافضًا فكرة الانتقال بنظام الإعارة.

يُذكر أن حجازي انتقل من الأهلي إلى وست بروميتش في صيف 2017 بنظام الإعارة قبل تفعيل خيار الشراء في الموسم التالي، ليشارك مع الفريق الإنجليزي في 104 مباراة أحرز فيهم 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

ويعاني حجازي من قلة المشاركة مع وست بروميتش هذا الموسم في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين، حيث شارك في مباراة واحدة فقط من أصل 7، كانت أمام بيرنلي وانتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!