اصابة “الونش” بقطع في غضروف الركبة

تلقى محمود حمدى الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، صدمة قوية بعدما علم منذ قليل بان الأشعة أثبتت إصابته بقطع فى غضروف الركبة، ويحتاج لتدخل جراحي خلال الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر أن اللاعب تعرض لإصابة قوية فى الركبة فى مباراة الإسماعيلى أمس فى ختام الدورى، إلا أنه عاد للمشاركة لتتفاقم الإصابة وتصل لقطع فى غضروف الركبة.

وبتلك الإصابة يتأكد غياب الونش عن مباراة فريقه المقبلة أمام الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي حالة حصد الفارس الأبيض بطاقة التأهل للنهائي سيغيب الونش عن مواجهة الأهلى فى تلك المواجهة المصيرية.

ومن ناحية أخرى يمتلك الزمالك حالياً فى الدفاع اللاعب محمود علاء بجانب محمد عبد الغنى وأيضًا محمد عبد السلام البعيد عن المشاركة فى المباريات مؤخراً.

وبالتالي أصبح اللاعب مهدد بصورة كبيرة بالغياب عن النهائى الأفريقي أمام الأهلى، فى حالة تخطي الأبيض عقبة الرجاء المغربى فى إياب نصف النهائي.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد غدًا الأربعاء، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

وشهدت التدريبات التي أقيمت اليوم، خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة الإسماعيلي، بعض تدريبات الاستشفاء تحت قيادة جوزيه بيدرو مسئول الاحمال بالفريق بصالة الجيمانزيوم.

وحرص جوزيه بيدرو على تخصيص فقرة بدنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الإسماعيلي، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل الحفاظ على المعدل البدني للاعبين قبل المواجهات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!