تصعيد 6 ناشئين للمشاركة في مران الأهلي

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، بتصعيد 6 ناشئين جدد وإشراكهم في المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وشارك الناشئون الستة في المران الجماعي للفريق وهم: محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد ٢٠٠٠، وفارس طارق، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٠، وأحمد محمد عبد القادر «حمدي»، مهاجم، مواليد ٩٩، وعبد الرحمن أشرف «مانو» ، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٩٩، وأحمد سيد عبد النبي، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٢، وأحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٢٠٠١، فيما يشارك مجموعة أخرى من الناشئين بشكل منتظم في مران الفريق، وهم محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان والحارس أحمد طارق.

في سياق متصل، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة منفردة مع خالد محمود طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، الذين ينفذون برامجهم العلاجية والتأهيلية بهدف تجهيزهم للعودة والمشاركة الجماعية.

وتحدث مدير الكرة مع طبيب الأهلي، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!