بدر بانون يعلن انضمامه للنادي الأهلي | فيديو

أعلن بدر بانون لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي ،عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد اتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل نهائي.

وظهر المدافع المغربي بدر بانون في لقاء تلفزيوني في برنامج جمهور التالتة، وأدلى بتصريحات عن انتقاله كلاعب جديد ضمن صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي.

استقر مسؤولو النادي الأهلي على موعد إعلان التعاقد مع المدافع المغربي الدولي بدر بانون، لاعب فريق نادي الرجاء المغربي، في صفقة تمتد إلى 3 سنوات.

النادي الأهلي سيعلن صفقة التعاقد مع بدر بانون عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء مباشرة، وذلك بعدما أنهى النادي كافة تفاصيل الصفقة، وقيام اللاعب بإلتقاط صور بتيشيرت النادي الأهلي في الساعات الماضية.

وتابع المصدر أن الصفقة كلفت النادي الأهلي 2 مليون دولار، حصل عليها نادي الرجاء المغربي، بينما يحصل اللاعب على 800 ألف دولار في الموسم الأول و900 ألف دولار في الموسم الثاني، ويختتم عقده مع الأهلي براتب مليون دولار في الموسم الثالث، لتكلف صفقة بانون خزينة الأهلي 4 مليون و700 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن بدر بانون لن يحق له المشاركة مع الرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعود فريقه على حساب نادي الزمالك، وهو ما يدفع إدارة النادي للإعلان عن الصفقة بعد لقاء اليوم بين الزمالك والرجاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأبيض على نظيره المغربي بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!