فيديو.. الأهلي يكتسح الإنتاج الحربي برباعية

استعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بالفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

وسجل أهداف الأهلي الأربعة كلا من علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان “هدفين” في الدقائق 48 و69، 77، 86 فيما سجل باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي الوحيد في الدقيقة 83.

وشهد انطلاق المباراة، ضغطًا هجوميًا من النادي الأهلي من أجل إحراز الهدف الأول، حيث أهدر محمود عبد المنعم “كهربا”، العديد من الفرص السهلة.

وتمكن علي معلول من إحراز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة “48”، من خلال تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

وأحرز حسن الشحات الهدف الثاني في الدقيقة ” “70”، من تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى حسين الشحات الذي راوغ لاعب الإنتاج الحربي وسدد كرة صاروخية رائعة من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك الحارس أحمد يحيي.

وعاد وليد سليمان ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة “77”، عن طريق كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن ليقبلهاوليد سليمان بتسديدة رائعة كرباج ارتطمت بالأرض وسكنت الشباك.

وقبل إنتهاء اللقاء تمكن باسم مرسي من تسجيل هدف الشرف الإنتاج الحربي في الدقيقة “83”، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد الشناوي .

وفي الدقيقة “88” تمكن وليد سليمان من إحراز الهدف الرابع لصالح المارد الأحمر من خلال تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وتمكن النادي الأهلي من احتلال صدارة الدوري المصري من جديد برصيد 16 نقطة متساويا مع نادي الزمالك بينما تواجد الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!