الاهلى يحقق فوزه المعتاد على المحله بقدم غالى والسعيد

Abdellah

تمكن الأهلي من تجاوز غزل المحلة في مباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، وانتهت بنتيجة 2-0، عن طريق عبد الله السعيد وحسام غالي.

وارتفع بتلك النتيجة رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الأول متساويا مع الاتحاد السكندوري والداخلية.

الشوط الاول

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة هجمة مميزة لصالح الأهلي حيث استلم وليد سليمان الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها ثم لعب عرضية بيسراه إلى جون أنتوي الذي سدد بالرأس فوق العارضة.

ثم أتت هجمة جديدة في الدقيقة 31 لصالح الأهلي بعدما لعب أحمد فتحي كرة عرضية ارتدت من الدفاع ثم عادت إلى وليد سليمان الذي سدد بقوة على المرمى لكن الحارس أوقف خطورتها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء على غزل المحلة بعدما سدد عبد الله السعيد كرة قوية حاول مدافع الفريق المنافسة منعها باليد، ليقدم السعيد نفسها ليلعبها ويسجل هدف الأمر.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت الضائع انفرد صريح للمحلة وقام المهاجم بالتسديد ليقوم إكرامي بإبعادها عن المرمى.

الشوط الثانى

شن أحمد فتحي هجمة خطيرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 53 من عمر المباراة ليرسلها عرضية إلى جون أنتوى مهاجم الفريق الذي لعبها بالرأس قوية لكن الحارس تصدى لها.

وكان الظهور الهجومي الثاني لأحمد فتحي بكرة عرضية جديدة في الدقيقة 58 استلمها حسام غالي على حدود منطقة الجزاء ثم مررها لحسين السيد القادم من الخلف الذي سدد بقوة لكن الكرة افتقدت الدقة وخرجت إلى ركلة مرمى.

وخرج حسام عاشور متوسط ميدان الأهلي في الدقيقة 69 بعد إصابته في العضلة الضامة ودخل ايفونا بدلا منه.

وسجل حسام غالي الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد أن ارتدت رأسية جون أنتوي من يد حارس المحلة لتصل أمام غالي الذي سدد بقوة لتمر إلى الشباك.

Read Previous

صلاح يسجل ويطرد وروما يفوز على فيورنتيا فى معقلهم

Read Next

مؤتمر بيسيرو :اهميه الاستحواذ والمداوره بين اللاعبين وجمع المعلومات عنهم