مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي | دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في القاهرة، على أرضية ملعب ستاد الأهلي we السلام.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره الترجي التونسي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حظوظ فريقه ضد الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني للقلعة الحمراء، على صعوبة المواجهة، خاصةً أنها ستكون أمام فريق قوي يمتلك العناصر الهجومية، والأسلحة التي تساعده في العودة بالنتيجة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا أفضلية بسيطه جدًا بفوزنا في لقاء الذهاب ولكن تاريخ الفريقين يؤكد أن مباراة الغد صعبة”.

وتابع: “لكي نصعد نحتاج للحفاظ على تقدمنا والتعزيز بأهداف وأتوقع أن الترجي أيضًا سيسعى لذلك وأتوقع أن تكون مباراة الغد ممتعة”.

واختتم: “مبارة الغد سيتم حسمها بالنتيجه وليس الأداء وهذا ما يهمنا نحن كفريق يرغب في تحقيق اللقب، والترجي فريق صعب ولديه مدرب محترم ويرغب في التأهل”.

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الترجي التونسي.

وأوضح: حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب كنا نتطلع إليها قبل اللقاء، ومن ثم نسعى جاهدين لتكرار الأمر غدا السبت في مباراة العودة.

وقال الشناوي إن لاعبي الأهلي الكبار عقدوا عدة جلسات مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم لمباراة الغد، والجميع جاهز ويدرك جيدا أهمية وصعوبة المباراة.

وأتم الشناوي قائلا: نعلم جيدا أننا لم نتأهل بعد، ولهذا طوينا مباراة الذهاب التي أقيمت في أجواء جماهيرية صعبة، ونعلم أن لدينا مباراة مهمة جدا غدا نسعى خلالها لتحقيق هدفنا بحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأكد الشناوي أن الأهلي لم يحسم التأهل رغم نتيجة مباراة الذهاب، مشددًا على احترامه لفريق الترجي التونسي الذي يمتلك لاعبين على درجة عالية من الكفاءة ولديهم خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية.

واختتم كابتن الأهلي حديثه في المؤتمر الصحفي وقال: مباراة الغد ستكون أصعب من مباراة الذهاب، ولهذا تركيزنا غدا سيكون أكبر من نظيره في مباراة الذهاب، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز من أجل حسم تذكرة التأهل.

مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي | دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!