مباشر: مباراة الانتاج الحربي والأهلي | الدوري المصري

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي :-

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجاي – محمد شريف.

وتحدث أحمد كشري المدير الفني لفريق الانتاج الحربي عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي.

وقال كشري في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “مباراة الغد من المباريات الي نتمنى التوفيق فيها”.

وتابع “بعض الفرق مش بتحط حسابات في مباريات الأهلي، لكن احنا مالناش خيارات غير الـ 3 نقط علشان موقفنا الصعب في جدول الدوري”.

وواصل “تحدثت مع اللعيبة قولتلهم ضيعنا نقط كتير في مباريات نقدر نفوز فيها بنقط أكتر، موقفنا صعب وعاوزين نحسن الترتيب، المباريات الي فاتت كنت في قمة مستوايا والفريق دخل في الفورمة، فترة الابتعاد عن المباريات دي مش في صالح الفريق، كنت اتمنى استمرار اللعب”.

وأضاف كشري “عندي اصابات وغيابات فنية زي محمد طلعت، كل العناصر الي معانا عندها اصرار ومميزين وعاوزين الفوز، نتمنى نكون في حالتنا بكرة وهنلعب”.

واختتم تصريحاته “اتعودنا نكسب حتى لو هنلاعب بعض، مينفعش نتهاون، الموضوع سمعة، مع الترسانة واجهت الأهلي في الكاس اتقدمت عليه مرتين وخسرنا في اخر المباراة هنلعب بشرف، لو اللعيبة في حالتها هنعمل نتيجة كويسة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!