مرتضى منصور يعلن عودته إلى الزمالك خلال ساعات

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الموقوف، أنه اتفق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على عودة مجلسه إلى القلعة البيضاء خلال ساعات، مشيرا إلى أن الوزير تفهم ضرورة تنفيذ حكم القضاء الصادر بإلغاء قرار التجميد الصادر فى نوفمبر المضى.

وشدد مرتضى منصور، على أنه عقد أكثر من جلسة مع وزير الشباب والرياضة وتم وضع خارطة طريق لعودة المجلس المنتخب للقلعة البيضاء والدعوة للانتخابات.

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن عدم دخوله مكتبه الكائن بالطابق الثانى بالمبنى الإدارى بالزمالك الا بعد تطهيره.

وقال مرتضى منصور أن مكتبه لم يفتح منذ عام وتحديدا عقب قرار رحيله عن القلعة البيضاء بقرار من الجهة الإدارية فى نهاية نوفمبر 2020 وستتولى شركة خاصة تطهيره قبل عودتى لممارسة مهام عملى فيه مؤكدا أن مجلسه سيذهب لاستلام النادى أولا لحين الإنتهاء من تطهير المكتب .

وكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه اتفق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على عودة مجلسه الى القلعة البيضاء خلال ساعات مشيرا الى أن الوزير تفهم ضرورة تنفيذ حكم القضاء الصادر بالغاء قرار التجميد الصادر فى نوفمبر الماضى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!