ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام تصفيات مرحلة المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسجل الجابون هدف التعادل في شباك منتخب مصر، جاء الهدف في الدقيقة 54 عن طريق جيم ألفينيا بعد اختراق من الجهة اليسرى للفراعنة وعرضية يخطىء الدفاع المصري في التغطية ليقتنصها اللاعب الجابوني في الشباك.

بينما أحرز محمد مجدي أفشة لاعب المنتخب الهدف الأول عبر ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الفراعنة بعد عركلة لاعب منتخب الجابون لأحمد ياسر ريان.

وحرص أحمد فتحي ظهير أيمن منتخب مصر الأول لكرة القدم على تسليم شارة الكابتن إلى محمد صلاح نجم الفراعنة فور نزوله بديلا لمباراة مصر الجابون.

وأجرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تعديلات مباشرة في تشيكل الفراعنة، بعد أن أدرك منتخب الجابون هدف التعادل، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، ودخل محمد صلاح بديلا في الدقيقة 66، ليتسلم الشارة من أحمد فتحي.

نجح منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في استعادة تقدمها مرة أخرى أمام الجابون، بعد تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 75 عن طريق يوهان أوبيانج، بعد أن أخطأ الكرة واصطدمت بقدمه لتخل عكس اتجاه حارسه وتسكن الشباك.

وعقب تسجيل الهدف مباشرة، دفع كيروش بثلاث تبديلات دفعة واحدة وهم: محمد صلاح بديل محمد شريف، ومصطفى فتحي بديل عمرو السولية، وإمام عاشور بديل أحمد ياسر ريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!