مباشر: مباراة الجزائر ومصر | كأس العرب 2021

تتوجه انظار ملايين المصريين مساء اليوم الثلاثاء الي ملعب استاد الجنوب لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين منتخبي مصر والجزائر في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 والمقامة في دولة قطر.

وكانت البطولة قد انطلقت في ٣٠ نوفمبر الماضي، وتستمر حتي ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخبًا عربيًا تحت مظلة الاتحاد الدولي
لكرة القدم “فيفا”.

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري ضمن منافسات بطولة كأس العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتحدث نذير بلحاج نجم منتخب الجزائر السابق عن مستوي الفراعنة تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش خلال الفترة الماضية.

وقال بلحاج، تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة : إن منتخب مصر في تقدم خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفراعنة يمتلكون لاعبين مميزين في جميع المراكز.

وأضاف نجم منتخب الجزائر : “مصر تمتلك أجنحة هجومية من الطراز الأول، ومباراة كأس العرب ستكون قوية للغاية بين منتخبين من العيار الثقيل”.

وتابع: “المنتخبان يقدمون بطولة جيدة في كأس العرب، والبطولة تثير بشكل جيد حتى الآن في قطر”.

وواصل : ” إن منتخب بلاده قادر على استكمال مسيرة اللاهزيمة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن مباراة مصر ستكون صعبة ولكن قادرين على الفوز ” .

وأكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق أن منتخب مصر استفاد من المشاركة في بطولة كأس العرب.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن المنتخب لديه مكاسب بالجملة من خوض منافسات هذه البطولة على رأسها الإعداد الجيد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية وأيضاً المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018.

وأضاف:” المنتخب الوطني نجح في تحقيق نتائج جيدة في أول لقاءين والأهم أن استفاد من تجربة العديد من اللاعبين الواعدين”.

وتابع:” لن نغضب إذا لم نفز بالبطولة ولكن التقدم في كأس العرب والمنافسة على اللقب سيكون أمر مهم لمنح الثقة للاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قبل المرحلة القادمة”.

من ناحية أخري أكد ميدو أن مباراة مصر والجزائر مهمة لحسم صدارة المجموعة في بطولة كأس العرب.

وقال ميدو إن مواجهة المنتخبين دائماً لها طابع خاص وتنافسية كبيرة وعلى أعلى مستوى.

وأشار إلى أن هذه المواجهات بين المنتخبين دائماً تشهد أجواء حافلة بالندية موضحاً أن لاعبي مصر والجزائر لديهم روح قتالية على أعلى مستوى.

وأكد أن الأمور وصلت بسبب هذه التنافسية إلى حالة من الشحن الزائد إعلامياً وجماهيرياً بين مصر والجزائر وهو ما خرج به عن إطار كرة القدم ولكن الأجواء حالياً مختلفة وأكثر هدوءاً.

 الجزائر 1-1 مصر | كأس العرب 2021

 

Exit mobile version