آخر الأخبارالدوري المصري

مران الاهلى قبل بتروجيت بدء المصابين بالتاهيل ومشاركه عبد الحفيظ وتدخلات عنيفه تقلق على بعض اللاعبين

شارك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في جزء من مران الفريق يوم السبت قبل مواجهة بتروجيت.

الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت يوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وشهد جزء من مران الأهلي يوم السبت مشاركة عبد الحفيظ خلال تقسيمة الفريق.

وأهتم البرتغالي جوزيه بيسيرو بتدريب لاعبي الأهلي على تمرير الكرة في مساحات ضيقة للغاية.

إذ قام بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتمرير الكرة في المساحات الضيقة. مجموعات شهدت تواجد سيد عبد الحفيظ في مجموعة ضمت عماد متعب وشريف إكرامي وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد حجازي وأحمد فتحي وجون أنطوي.
وعاد أن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غياب في الأيام القليلة الماضية بسبب الإصابة.

وكان أحمد عادل قد أصيب في المران الختامي قبل مواجهة غزل المحلة في مباراة الجولة الثانية، حيث أثبتت الأشعة إصابته برشح في الركبة.

وفي نفس السياق، واصل الثنائي رامي ربيعة وحسام عاشور تدريباتهم التأهيلية من أجل العودة إلى قوام الفريق بعد الإصابتين اللتين تعرضا لهما مؤخراً.

تعرض الثلاثي صالح جمعة وعمرو جمال وأحمد حجازي لاعبو النادي الأهلي للإصابة خلال تدريب الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الأحد، استعداداً لملاقاة بتروجيت في الدوري المصري.

وسيلتقي الأهلي مع بتروجيت مساء غداً، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، الذي يتربع فريق القلعة الحمراء على صدارته إلى جانب الداخلية والاتحاد السكندري.

أن صالح جمعة تعرض للإصابة بكدمة خلال المران مما أدى إلى خروجه لتلقي العلاج على يد الجهاز الطبي للفريق، قبل أن يعود من جديد للمشاركة في التدريب.

كما تعرض عمرو جمال للإصابة بكدمة في الركبة بعد تدخل قوي من أحمد ربيع الشيخ حارس الأهلي الشاب، قبل أن يعود مهاجم الأهلي أيضاً للمران بعد تلقي العلاج.

وتسبب سعد الدين سمير في إصابة زميله أحمد حجازي بكدمة قوية في الوجه بعد تدخل قوي بين الثنائي، ليخرج مدافع الأهلي لتلقي العلاج قبل العودة من جديد للمشاركة في المران.

الجدير بالذكر أن إصابات ثلاثي الأهلي لن تمنعهم من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام بتروجيت في الدوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق