آخر الأخبار

بقرار من غرفة صناعة الإعلام حظر ظهور مرتضى منصور ورفع الامر للرئاسه

أصدرت غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع بيان للإعلان عن حظر استضافة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أي قناة من الأعضاء في الغرفة، كما أعلنت عن رفع مذكرة بتجاوزاته لرئاسة الجمهورية.

وقررت الغرفة مقاطعة أي مؤتمرات ينظمها أو يشارك فيها مرتضى منصور ومنع إذاعة أي تصريح يدلي به وذلك بعد التصريحات المعادية التي أدلى بها مؤخرا.

وتضامنت الغرفة مع مجموعة قنوات سي بي سي وكافة القنوات الأعضاء إذا قرروا اتخاذ أي إجراء قانوني وقضائي ضد رئيس نادي الزمالك.

وستقوم غرفة الإعلام بتقديم ملف يتضمن مواد إعلامية لأحاديث مرتضى منصور إلى مجموعة من الجهات من بينها رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب ونقابة الصحفيين واتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وجاءت قرارات غرفة صناعة الإعلام على النحو التالي:

(1) حظر ظهور مرتضى منصور على كافة قنوات الأعضاء في الغرفة أو إذاعة ونشر أي أخبار يكون طرفا فيها.

(2) مقاطعة التغطية الإعلامية لأي مؤتمرات صحفية ينظمها أو يشارك بها أو يتواجد فيها مرتضى منصور.

(3) التضامن من قنوات CBC وغيرها من القنوات الفضائية داخل أو خارج غرفة صناعة الإعلام بشأن أي إجراءات قضائية يتم أتخذها ضد مرتضى منصور.

(4) رفع قرارات غرفة صناعة الإعلام إلى كلا من رئاسة الجمهورية والنائب العام ورئاسة مجلس الوزراء ووزراء الشباب والرياضة والعدل والداخلية واتحاد الإذاعة والتليفزيون والمنطقة الإعلامية الحرة كافة القنوات الفضائية المصرية ومجلس نقابة الصحفيين رؤساء تحرير الصحف المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق