عمرو وردة “ضحية” الأهلى فى سباق مهاجمى الفراعنة

يظهر عمرو وردة لاعب النادى الأهلى السابق والمحترف بفريق بانيتوليكوس اليونانى حاليًا، للمرة الثانية فى تشكيلة الفراعنة بقرار من الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر استعداداً لمواجهتى الذهاب والإياب أمام منتخب تشاد يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لروسيا 2018.

الظهور الأول مع الفراعنة

وكانت المرة الأولى التى ظهر فيها وردة بقميص الفراعنة فى ودية زامبيا التى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بثلاثة أهداف دون رد.

سبورتنج السكندرى

ولد عمرو وردة فى 1 يناير 1993، بدء مشواره الكروى بناشئى نادى سبورتنج السكندرى قبل أن ينتقل للأهلى، وأخذ يجتهد مع شباب القلعة الحمراء، وتفوق على نفسه فى بداية حياته الكروية، وكان من الدعائم الأساسية للفريق فى ذلك الوقت.

بعدما لعب وردة مع شباب الأهلى، وظهر بمستوى متميز بدء يتم تصعيده للفريق الأول ولقلة خبرته كان يعود ثانية إلى فريق الشباب وهو ما جعل الأهلى يفكر فى إعارته لأحد الأندية المصرية لكثرة اللاعبين المتواجدين فى مركزه.

وردة والعميد

أعير وردة بعد ذلك إلى فريق الإتحاد السكندرى، وبدء يأخذ مباريات مع الفريق الأول تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى للاتحاد وقتها، وأثبت عمرو وردة جدارته على العودة للنادى الأهلى أفضل مما كان.

بانيتوليكوس اليونانى

رفض مسئولو الأهلى تمديد إعارة عمرو وردة إلى الاتحاد السكندرى مرة أخرى، بعد أن انتهت إعارته فى يونيو الماضى، وعاد وردة إلى الأهلى مجددا لكنه لم يستمر طويلًا داخل أسوار النادى الأهلى، خاصة بعد تلقيه عرض من بانيتوليكوس اليونانى لينضم لصفوفه ويواصل التألق ويعود لاعباً دولياً للمنتخب الوطنى.

Read Previous

كوكا يتألق فى فوز براجا على ماديرا فى الدورى البرتغالى

Read Next

محمود طاهر يتقدم باستقالته لأعضاء مجلس الأهلى