* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو#الزمالك يحقق أولي انتصاراته تحت قيادة #ميدو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو#الزمالك يحقق أولي انتصاراته تحت قيادة #ميدو

الزمالك يحقق أولي انتصاراته تحت قيادة #ميدو#

حقق الزمالك فوزًا صعبًا ومثيرًا، على ضيفه الداخلية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة، لمنافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وتُعد هذه هي المباراة الأولي، للفريق الأبيض، تحت قيادة أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، رفقة محمد صلاح المدرب العام ومدحت عبد الهادي وعبد الحليم علي، وحازم إمام رئيس جهاز الكرة.

جاءت المباراة سجال بين الفريقين، وتقاسما السيطرة على أحداث اللقاء منذ البداية مع أفضيلة قليلة للفريق الأبيض، واعتمد الزمالك بشكل كبير على مهارات لاعيبه المتمثلة في “شيكابالا، وأيمن حفني، وكهربا”، من أمامهم باسم مرسي.

فيما اعتمد لاعبو الداخلية على الهجمات المرتدة السريعة، التي شكلت خطرًا كبيرًا على دفاعات الزمالك وحارس مرماه أحمد الشناوي.

افتتح الزمالك التسجيل في الربع ساعة الأولي، عبر لاعبه المتـألق، أيمن حفني أثر تسديدة تسديدة رائعة سكنت شباك الداخلية، وفي الدقيقة 88 سجل البديل محمد سالم الهدف الثاني للمارد الأبيض.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلي 21 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 23 في المركز الثاني خلف المقاصة المتصدر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق