آخر الأخبارالدوري المصري

بالفيديو #شيكابالا يخطف ثلاث نقاط غالية من إنبى

بالفيديو..شيكابالا يخطف ثلاث نقاط غالية من إنبى

خطف نادى الزمالك 3 غاليه من غريمه نادى إنبى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد بتروسبورت بهدف نظيف لنجمه محمود عبدالرازق شيكابالا، وذلك فى الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى.

بدأت المباراة متوسطة بين الفريقين، وانحصر اللعب طوال الشوط الأول فى منتصف الملعب، وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة فى وسط الملعب، ولم يشكل أى منهما خطورة حقيقة على الحارسين.

وكانت أخطر فرص المباراة عن طريق، رأسية صلاح عاشور التى مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وحاول الزمالك التحرك من الجبهة اليسرى عن طريق كهربا دون خطورة حقيقة.

تغير أداء الفريقين فى الشوط الثانى، فبدأ إنبى مستحوذاً على وسط الملعب، واعتمد على الكرات العرضية غير المتقنة، التى كانت تنتهى دائماً خارج الملعب، أو بتفوق مدافعى الزمالك.
وأهدر إنبى فرصتين على مرمى الزمالك، وفرض سيطرته على وسط الملعب، حتى قام أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، بإجراء عدة تغييرات كان أهمها الدفع بمحمود عبدالرازق شيكابالا.

وتمكن شيكابالا بعد دقائق قليلة من نزوله أرض الملعب، من إحراز هدف المباراة الوحيد، بطريقة عالمية، وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ضغط إنبى بكل خطوطه بعد هدف الزمالك من أجل احراز التعادل، واتيجت له فرصتين انتهت بضربتى رأس خارج المرمى لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف وارتفاع رصيده إلى 24 فى المركز الثالث، وإنبى فى المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=tjCYHDq_Nm0

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق