فيديو: #الأهلي يصعق الزمالك بهدفين

Evouna

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا على الزمالك بهدفين نظيفين، في القمة 111 التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب.

وبدأ الزمالك الشوط الأول بضغط على الأهلي من وسط الملعب عن طريق الرباعي معروف يوسف وإبراهيم عبدالخالق وأيمن حفني ومحمود كهربا، وسدد كرة قوية عن طريق معروف يوسف بجوار قائم شريف إكرامي.

وبعد ربع ساعة عاد للأهلي لمجريات المباراة باستحواذ في وسط الملعب، وسدد كرة صاروخية عن طريق مؤمن زكريا ولكن بجوار القائم أيضًا.

واستمرت المباراة معظم الشوط الأول في وسط الملعب بتمريرات وأخطاء بين لاعبي الفريقين، وعدد من التسديدات البعيدة عن المرمى، إلا أن مؤمن زكريا أضاع فرصة هدف محقق للأهلي بعد نمريرة سحرية من إيفونا ولكنه سدد الكرة خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، انطلق الجابوني مالك إيفونا في وسط ملعب الزمالك وسط ثلاثي من لاعبي الأبيض ليمر بسرعته ويصل لمنطقة الجزاء ويرواغ ثم يسدد كرة قوية سكنت شباك الشناوي في الدقيقة 56.

ولعب شيكابالا كرة عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 84 من ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب الأهلي قابلها اللاعب باسم مرسي برأسية قوية فوق عارضة شريف إكرامي.

ونجح عمرو جمال الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد تمريرة من رمضان صبحي سدد الكرة داخل مرمى الشناوي، لتنتهي المبااة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

Read Previous

#الزمالك يصدر قرارا بإيقاف العامل صاحب أزمة “رش المياه”

Read Next

إقالة #ميدو وحازم إمام عقب الخسارة من #الأهلي