* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو :حازم إمام يخاطب #الزمالك لسداد تكاليف عزاء والده – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبار

فيديو :حازم إمام يخاطب #الزمالك لسداد تكاليف عزاء والده

أكد حازم إمام، رئيس جهاز الكرة السابق بالزمالك، أنه سيرسل خطابا إلى نادى الزمالك صباح اليوم الأحد، يطالبه بفواتير تكاليف عزاء والده حمادة إمام، نجم القلعة البيضاء الراحل، من أجل سدادها.

علق الكابتن حازم إمام، رئيس الكرة في نادي الزمالك السابق، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، والخاصة بتحمله 300 ألف جنيه تكلفة عزاء والده، قائلاً إنه سيدد لإدارة النادي تكاليف العزاء.

https://www.youtube.com/watch?v=6B_eS5OkGjc

وقالت الصفحة الرسمية لـ”حازم” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في أول رد فعل للكابتن حازم إمام على التصريحات المسيئة له، طلب كابتن نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق من مجلس الإدارة عن طريق أحمد مرتضى منصور إرسال فواتير مصاريف عزاء والده الكابتن الكبير حمادة إمام، أسطورة نادى الزمالك، التي سبق وأن طلبها حازم أكثر من مرة ولكن أصر المجلس على التكفل بالمصاريف كافة لأن الكابتن العظيم رمز من أكبر رموز نادى الزمالك”.

وأضاف، “ولكن بعد ما قيل من تصريحات بهذا الشأن من رئيس نادى الزمالك فإن أسرة الكابتن حمادة تصر وبشدة على دفع مصاريف العزاء كافة”.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور نشر فيديو على موقع “يوتيوب” يهاجم فيه كلًا من أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق، وحازم إمام مدير الكرة السابق، وقال فيها “يا حازم إمام أنا عملت عزا لأبوك في النادي كلفنا 300 ألف جنيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق