* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> أحمد دويدار جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

أحمد دويدار جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد صلاح، جاهزية أحمد دويدار لقيادة دفاع الفريق أمام الاتحاد السكندري بعد غد الاثنين ، بالدوري الممتاز.

وكان اللاعب قد شارك في مباراة فريقه الماضية أمام أسوان، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد أحرزه باسم مرسي، على الرغم من أن درجة حرارته بلغت 40 درجة مئوية ، ولكن غياب على جبر دفع الجهاز الفني لإشراكة في المباراة.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب من خلال الفحص الطبي الذي خضع له، ليتأكد جاهزيته لمباراة الاتحاد السكندري.

وعلى جانب أخر ، يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة لمعرفة حقيقة الأنباء التي ترددت عن خوض باسم مرسي مهاجم الفريق لقاء أسوان وهو يعانى من الإصابة.

وكان باسم مرسي، قد تعرض لحالة إعياء بالأمس، وتم نقله لأحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن يغادر اللاعب المستشفى، بعدما كشف مصدر مقرب من اللاعب أن المهاجم الدولي، خاض مباراة أسوان الأخيرة في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري، وهو يعاني من حالة إعياء .

ودفع هذا الأمر إدارة النادي للتفكير في عقد جلسة مع الجهاز الفني للاستفسار عن أسباب الدفع بباسم مرسي وهو مصاب خاصة وأنه قد يؤثر على تواجده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق