بالفيديو : إيفونا يتعادل للأهلى أمام المصرى

سقط النادى الأهلي في فخ التعادل أمام المصري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 للدوري العام.

الشوط الأول

تقدم المصرى مبكراً عن طريق أحمد ياسر، واعتمد المصرى على الضغط المكثف فى وسط الملعب، على لاعبى الأهلى، وتسبب هذا الضغط فى ارتباك لاعبى الأهلى.

تحسن أداء الأهلى تدريجياً وسيطر على وسط الملعب بفضل أحمد فتحى ومؤمن زكريا ورمضان صبحى، ونجح الأهلى من تسجيل هدف التعادل عن طريق مؤمن زكريا من ضربة حرة مباشرة.

وأهدر الأهلى فرصة عن طريق إيفونا الذى يتوقع وصول الكرة له، وسدد مؤمن زكريا، وأرسل صبرى رحيل ومحمد هانى عدة عرضيات غير متقنه.

الشوط الثانى

تبادل الفريقين السيطرة على الشوط الثانى، ضغط الأهلى بكل قوة مستغلاً سرعة إيفونا فى الأمام، ومن خلفه مؤمن زكريا ورمضان صبحى، وتألق رمزى صالح حارس المصرى.
فى المقابل بادل المصرى الأهلى الهجمات على فترات، وأضاع أحمد رؤوف فرصة محققة.

ارتكب أحمد عادل عبدالمنعم خطأ فادح بعرقلة مهاجم المصرى، لتحتسب ضربة جزاء يسجل منها المصرى الهدف الثانى عن طريق محمد مجدى.

ضغط الأهلى بكل قوة وأرسل رمضان صبحى كرة عرضية متقنة لإيفونا ليودعها داخل الشباك، معلناً عن تعادل الأحمر، لم يكتفى الأهلى بهدف التعادل وحاصر المصرى فى منطقة جزاءه، ولم تفشل التغيرات التى أجراها الأهلى بنزول حسام غالى وعمرو جمال وعبدالله السعيد عن منح الأهلى التفوق، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 2-2.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 41 نقطة فى المركز الأول، ورفع المصرى رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الرابع.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: بالفيديو.. الأهلى يسقط فى فخ التعادل مع المصرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!