آخر الأخبارالمحترفين المصريين

سباليتي: محمد صلاح.. “توتي” روما الجديد

واصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف روما الإيطالي، تألقه بقميص الجيلاروسي، وقاد فريق العاصمة لتحقيق الفوز على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول الجمعة، على ملعب «الأوليمبيكو»، ضمن فعاليات الجولة الـ٢٨ من مسابقة الدوري الإيطالي.

ولعب «بيكاسو مصر» دورًا فعالًا في تحقيق فريقه للانتصار، متحديًا نزلة البرد التي أصيب بها قبل ساعات قليلة من المباراة، ليقود فريقه لتحقيق ثلاث نقاط غالية، بعد أن استطاع تسجيل هدفين وصناعة آخر.

Totti

وأشاد لوتشيانو سباليتي، المدير الفنى لروما، بالفرعون المصرى عقب المباراة، قائلا: «صلاح لاعب مدمر وعظيم، في حال أتيحت له المساحات فهو يدمر الخصوم».

وشبه أليساندرو ألتوبيلي، نجم الكرة الإيطالية، محمد صلاح بـ«فرانشيسكو توتي» موضحا: «صلاح مثل توتى في عصره الذهبى مع روما، خاصة أن صلاح أصبح لاعبًا مهمًا وأساسيًا في الجيلاروسي»، مضيفا: «صلاح لاعب غير عادى، ودائمًا ما يمثل الخطورة على الخصوم، خاصة أنه يعلب الكرة السهلة، ويحرص على التواجد في كل مكان بالملعب».

salah-celebrate

وبهدفيه في «الفيولا»، أصبح صلاح أول لاعب عربى يسجل ١١ هدفًا في الدوري، كما تفوق الفرعون المصرى على «توتي»، قائد الجيلاروسى في أول مواسمه مع فريق العاصمة الإيطالية، حيث استطاع صلاح هز الشباك بالكالتشيو في ١١ مناسبة، بينما أحرز «توتي» ٤ أهداف في موسمه الأول مع روما بالدوري. وبهذا الفوز، يحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد ٥٦ نقطة بفارق ٥ نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

https://www.youtube.com/watch?v=nT3XKYE-v7M

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق