* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو: الزمالك يهزم المقاولون بهدفى كوفى ومايوكا – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو: الزمالك يهزم المقاولون بهدفى كوفى ومايوكا

حقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى المباراة التى اقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى.

تبادل الفريقين السيطرة على أحداث الشوط الأول ، وخاصة أول 30 دقيقة، حيث أضاع محمود كهربا هدف مبكر للزمالك، وخطأ أحمد الشناوى تقدير الضربة الثابتة للمقاولون وكادت أن تسكن شباكه.

وأضاع محمد فضل فرصة أخرى للمقاولون، واستعاد الزمالك سيطرته على المباراة، واضاع الفرصة تلو الأخرى، عن طريق أيمن حفنى وكهربا ومايوكا.
وسدد كهربا، ثم معروف يوسف ولكن خارج المرمى، وحصل الزمالك على ضربة ركنية، نجح محمد كوفى فى تسجيل الهدف الأول للزمالك منها.
وقبل نهاية المباراة نجح الزامبى مايوكا من تسجيل الهدف الثانى، بعدما وصلت له الكرة، من مجهود فردى من أيمن حفنى، ليغير مايوكا اتجاه ويحرز الهدف الثانى بمهارة فائقة.

هدأ الشوط الثانى تماماً بعدما أطمأن لاعبى الزمالك لنتيجة المباراة، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، وكاد الزمالك أن يجسل الهدف الثالث، حيث اعتمد على الهجوم على فترات.

فى حين وضح على لاعبى المقاولون فقدانهم الثقة فى العودة للمباراة مرة أخرى، وأجرى الأسكتلندى ماكليش عدة تغييرات للحفاظ على النتيجة، مثل الدفع بشيكابالا وباسم مرسى.

لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى 41 نقطة فى المركز الثانى بفارق 6 نقاط عن الاهلى المتصدر، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 19 نقطة فى المركز الخامس عشر.

شاهد أهداف المباراة

أحمد الشناوي ينقذ مرمى الزمالك من هدف محقق

محمود كهربا يهدر فرصة محققة أمام مرمى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق