* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو: الزمالك يتخطى دوالا بهدفين بهدفين دون رد – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقيا

فيديو: الزمالك يتخطى دوالا بهدفين بهدفين دون رد

حقق الزمالك فوزا مثيرا على حساب مضيفه دوالا الكاميروني، بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة أفريقيا.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع : محمد كوفي وأحمد دويدار وعمر جابر وحمادة طلبة
خط الوسط : معروف يوسف وطارق حامد وأيمن حفني وشيكابالا
خط الهجوم : محمود كهربا وايمانويل مايوكا

وجاء الشوط الأول سريعة منذ الدقائق الأول وحاول الفريقين فرض سيطرتهما على منطقة وسط الملعب، ونجح الفارس الأبيض في الاستحواذ على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات أيمن حفني وعمر جابر، بينما أعتمد الفريق الكاميروني على الهجمات المرتدة والتصويب من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة العاشرة أهدر محمود عبدالمنعم كهربا أخطر فرصة للزمالك بعد تمريرة رائعة من ظغيمانويل مايوكا داخل منطقة الجزاء، يفشل “كهربا” في تسديد الكرة على مرمى الفريق الكاميروني.

وفي الدقيقة 22 سدد مهاجم دوالا تصويبة صاروخية على مرمى أحمد الشناوي حارس الزمالك تمر على يمين مرمى الفارس الأبيض، وفي الدقيقة 26 نجح محمود عبدالمنعم كهربا من ترجمة سيطرة الزمالك بأحرازه الهدف الأول بعد تمريرة ساحرة من محمود عبدالرازق “شيكابالا” وضعها “كهربا” على يمن حارس دوالا.

وبعدها بدقيقة واحدة أهدر إيمانويل مايوكا فرصة أضافة الهدف الثاني للزمالك وتصدى لتصويبته حاري يونيون دوالا.

وبعدها حاول الفريق الكاميروني تعديل النتيجة واستطاع السيطرة على منطقة وسط الملعب والوصول إلى مرمى أحمد الشناوي عن طريق التسويب من خارج منطقة الجزاء، وتبادلت السيطرة بين الفريقين لينتهي الشوط بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وبدأ الفريق الكاميروني الشوط الثاني بضغط مكثف على الزمالك من أجل تعديل النتيجة، وصوب مهاجم الفريق تسديدة قوية على مرمى الزمالك ينجح أحمد الشناوي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 52 يجري الفريق الكاميروني التبديل الأول بنزول مهاجم من أجل تنشيط الخط الأمامي للفريق بهدف تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 65 يراوغ عمر جابر بطريقة أكثر من رائعة “كوبري” من لاعب دوالا بطريقة تعجب الجماهير الحاضرة للقاء.

وفي الدقيقة 60 يصوب أيمن حفني تصويبة ضعيفة في يد حارس فريق دوالا، وبعدها يلغي حكم اللقاء هدف لمحمود عبدالمنعم كهربا بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 61 يجري الأسكتلندي أليكس ماكليش أول تغييرات الزمالك بنزول باسم مرسي بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا من أجل زيادة وانتعاش هجوم الفارس الأبيض.
وفي الدقيقة 64 يجري الفريق الكاميروني التغيير الثاني بخروج قائد الفريق ونزل لاعب وسط ملعب من أجل استعادة السيطرة على منطقة الوسط التي استحوذ عليها لاعبي الزمالك، وبعدها بأربع دقائق يجري الفريق الكاميروني أخر تغييراته.

وفي الدقيقة 70 يسدد معروف يوسف تصويبة رائعة على مرمى الفريق الكاميروني تمر بجانب العارضة، وفي الدقيقة 71 يجري الأسكتلندي أليكس ماكليش التبديل الثاني للزمالك بخروج محمود عبدالرازق شيكابالا ونزل مصطفى فتحي بدلا منه.

وفي الدقيقة 85 يجري الزمالك أخر تغييراته بنزول أحمد توفيق بدلا من إيمانويل مايوكا من أجل امتلاك منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 88 ينقذ حمادة طلبة فرصة هدف مؤكد للفريق الكاميروني بفضل تمركزه الأكثر من رائع.

وفي الدقيقة 90 يحرز البديل أحمد توفيق هدف الزمالك الثاني بعد متابعة رائعة لتصويبة باسم مرسي، لتنتهي اللقاء بتأهل الزمالك لدور الـ16 من البطولة بنتيجة 3-0 بمجموع اللقائين، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف دون در.

وينتظر الزمالك الفائز من الأفريقي التونسي و بجاية الجزائري، وانتهت التي تقام غدا الأحد بالجزائر، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق التونسي بهدف دون در.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق