* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو – مصر تهزم نيجيريا بهدف رمضان صبحي – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقيامنتخب مصر لكرة القدم

فيديو – مصر تهزم نيجيريا بهدف رمضان صبحي

حقق المنتخب الوطني فوزا هاما على حساب نظيره النيجيري بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

بدأ منتخب مصر اللقاء بضغط قوي على نظيره النيجيري من أجل الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، ففي الدقيقة الرابعة أهدر أحمد حجازي أول فرصة خطيرة للمنتخب الوطني عندما استقبل عرضية محمد صلاح حولها برأسة على يمين مرمى المنتخب النيجيري.

Borg El Arab

وبعدها ولصل المنتخب الوطني الضغط على نيجيريا، في الدقيقة السادسة أهدر عبدالله السعيدة فرصة هدف مؤكد وسدد بقدمة اليسرى على يمين حارس نيجيريا.

وبعد مرمى 14 دقيقة بدأ منتخب نيجيريا الدخول في اللقاء والاستحواذ على منطقة وسط الملعب قليلا، وفي الدقيقة 21 أشهر حكم اللقاء أول بطاقة صفراء في اللقاء لإبراهيم صلاح لاعب منتخب مصر عقب تدخل خشن مع لاعب نيجيريا.

salah

وتبادل لاعبو المنتخبين السيطرة على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 28 أرسل عبدالله السعيد عرضية أكثر من رائعة على مرمى منتخب نيجيريا لم تجد المتابع داخل منطقة الجزاء.

شهدت الدقيقة 40 تألق حارس منتخب نيجيريا عندما تصدى ببراعة لتسديدة إبراهيم صلاح لاعب وسط الفراعنة ويحولها إلى ركلة ركنية، وبعدها بدقيقة واحدة يواصل حارس نيجيريا تألقه ويتصدى لهدف مؤكد من رأسية رامي ربيعة مدافع الفراعنة.

وفي الدقيقة 41 أشهر حكم اللقاء الأنذار الأول لمنتخب نيجيريا في وجه امينو عمر عقب تدخل خشن مع مروان محسن مهاجم المنتخب الوطني، وبعدها بثلاثة دقائق يشهر حكم اللقاء الإنذار الثاني لمنتخب نيجيريا في وجه ايتوبو عقب عرقلة عبدالله السعيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ramadan-sobhy

بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني بضغط قوي من أجل احراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 47 أصلق محمد النني تصويبة قوية علت مرمى منتخب نيجيريا، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع عمر جابر افساد هجمة خطيرة للنسور النيجيرية بعد تغطية عكسية أكثر من رائعة.

وفي الدقيقة 52 انطلق رمضان صبحي من الجبهة اليسرى وراوغ مدافع النسور بمهارة عالية قبل أن تتحول الكرة إلى ركلة ركنية لم يستفاد منها المنتخب الوطني، وفي الدقيقة 59 سدد عبدالله السعيد تصويبة سهلة على مرمى المنتخب النيجيري.

وفي الدقيقة 65 ومن “دربكة” داخل منطقة الجزاء استطاع رمضان صبحي صانع ألعاب الفراعنة من أحراز هدف التقدم للفراعنة في شباك النسور النيجيرية.

وفي الدقيقة 70 أجرى الأرجنتيني هيكتور كوبر التغيير الأول للمنتخب الوطني بخروج مروان محسن ونزول عمرو جمال بدلا منه من أجل انعاش القوة الهجومية للفراعنة.

https://www.youtube.com/watch?v=nPmvEGGfsLk

وبعدها واصل المنتخب الوطني الضغط على مرمى النسور النيجيرية من أجل أحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 76 أجرى “كوبر” التغيير الثاني للمنتخب الوطني بخروج عبدالله السعيد ونزول حسام غالي بدلا منه.

وفي الدقيقة 80 أجرى “كوبر” التغيير الأخير للمنتخب الوطني بخروج رمضان صبحي صاحب هدف القاء ونزول محمود حسن تريزيجيه بدلا منه.

وفي الدقيقة 83 أطلق فيكتور موسيس لاعب منتخب نيجيريا تصويبة صاروخية اصطدمت بعارضة أحمد الشناوي وخرجت خارج الملعب، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

stadium

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الوطني إلى النقطة رقم 4 في صدارة المجموعة واقترب من التأهل لأمم أفريقيا، بينما توقف رصيد منتخب نيجيريا عند النقطة رقن 2 في المركز الثاني وخرج من التصفيات رسميا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق