فيديو.. الأهلي يتخطي الشرطة ويعزز صدارتة للدوري

ramadan-sobhi

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مثيرا على حساب نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري العام.

تقدم الأهلي عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة 18، قبل أن يضيف أحمد فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 28 أهدر عبدالله السعيد ركلة جزاء للنادي الأهلي وتألق حارس الشرطة واستطاع التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 45 أحرز محمد عبدالسلام مدافع الشرطة الهدف الثالث للأهلي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 47 أحرز أحمد فتحي الهدف الثاني له والرابع للأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي برباعية لهدف.

وفي الشوط الثاني استفاق لاعبي اتحاد الشرطة واستطاع عبدالله سيسيه أن يحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين51 و58 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز عمرو جمال الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 79 من زمن اللقاء بعدما راوغ رمضان صبحي مدافع الشرطة بمهاراة ويهدة الكرة على طبق من ذهب لعمرو جمال الذي لم يواجه اي صعوبة في أحراز الهدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 50 في صدارة الدوري العام، بينما يتوقف رصيد الشرطة عند النقطة رقم 16 في المركز السادس عشر.

Read Previous

فيديو : المقاصة يكتسح أسوان بثلاثية مقابل هدف

Read Next

بث مباشر: مباراة الزمالك والاسماعيلي | الدوري المصري