آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو الإسماعيلي يفوز على الزمالك “رايح جاي”

خطف فريق الإسماعيلي فوزا مستحقا على نظيره الزمالك بهدف ردن رد، في المباراة التي جمعت لفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري العام.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات وسط الملعب، واستطاع البوركيني محمد كوفي تشكيل أول خطورة على مرمى الإسماعيلي بعد مرور 8 دقائق من اللقاء عندما سدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يسار حارس الإسماعيلي.

وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على الكرة ومالت الأفضلية قليلا لصالح الزمالك بفضل تحركات محمد إبراهيم وإيمانويل مايوكا، وفي الدقيقة 18 قدم حمادة طلبة لقطة فنية أكثر من رائع عندما راوغ مدافع الإسماعيلي بـ”كوبري” أكثر من رائع.

وفي الدقيقة 20 مرر أيمن حنفي تمريرة أكثر من رائع لإيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك الذي فشل في مراوغة محمد صبحي حارس الإسماعيلي، وفي الدقيقة 33 ومن هجمة مرتدة أكثر وخطأ في تمركز مدافعي الزمالك نجح إيمانويل بناهيني أن يحرز الهدف الأول للدراويش في شباك أحمد الشناوي.

حاول لاعبو الزمالك أدارك التعادول واستطاعوا الاستحواذ على منطقة وسط الملعب وامتلاك مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 43 سدد حمادة طلبة تصويبة خطيرة على مرمى الإسماعيلي واستطاع محمد صبحي التصدي لها وتحويلها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 44 أشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء لأيمن حفني بعدما اعترض على إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، وفي الدقيقة 47 أجرى الإسماعيلي أول تبديل بخروج المصاب سعد حسني ونزول عماد حمدي بدلا منه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الزمالك على لاعبي الإسماعيلي من أجل أدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 55 أهدر على جبر فرصة أدراك التعادل للفارس الأبيض، وفي الدقيقة 60 أجرى خالد القماش التغيير الثاني للإسماعيلي بنزول حسني عبدربه وخروج إيمانويل بناهيني.

وفي الدقيقة 67 أجرى الأسكتلندي ماكليش التغيير الأول للزمالك بخروج محمود عبدالرازق شيكابالا ونزول أحمد حسن مكي بدلا منه من أجل تدعيم وتنشيط الهجوم لأدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 72 اشهر حكم اللقاء الأنذار الأول للزمالك من نصيب أحمد حسن مكي.

وفي الدقيقة 80 أجرى نادي الزمالك التغيير الثاني بنزول أحمد حمودي بدلا من محمد إبراهيم، ولم تنجح هجمات الزمالك على مرمى الإسماعيلي في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بهدف دون رد، بذكر أن مبارة الدور الأول انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه إسلام جمال.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة رقم 37 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة رقم 41 في المركز الثاني بفارق 9 نقاط مع الأهلي صاحب الصدارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق