* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو – الاهلى يهزم سموحة بثلاثة أهداف لهدف – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو – الاهلى يهزم سموحة بثلاثة أهداف لهدف

حقق الأهلي فوزا مهما علي سموحة في مشوار بطولة الدوري بعد أن هزم سموحة بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم الثلاثاء باستاد الاسكندرية في الجولة 25 من المسابقة.

تقدم سموحة عن طريق اسلام محارب في الدقيقة 24 قبل أن يتعادل عبد الله السعيد في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1 مع تفوق لسموحة وأخطاء دفاعية كبيرة للأهلي.

تفوق الأهلي في الشوط الثاني وكان الأخطر علي مرمي سموحة وأحرز هدفين عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 68 ومؤمن زكريا في الدقيقة 78.

ثأر الأهلي من هزيمته أمام سموحة في الدور الأول باستاد بتروسبورت بثلاثة أهداف لشئ ليحقق الفوز السابع عشر هذا الموسم ويرفع رصيده الي 56 نقطة في الصدارة ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك الي 14 نقطة ويقترب أكثر من استعاد لقب بطولة الدوري للمرة 38 في تاريخه.

وتجمد رصيد سموحة عند 41 نقطة في المركز الرابع بعد أن تعرض للهزيمة الرابعة هذا الموسم.

بدأ الأهلي المباراة بتغييرين في تشكيله والذي جاء مكون من شريف اكرامي صبري رحيل احمد حجازي رامي ربيعه احمد فتحي حسام عاشور حسام غالي وليد سليمان عبدالله السعيد مؤمن زكريا وماليك ايفونا.

دفع يول بوليد سليمان بدلا رمضان صبحي الذي تعرض للايقاف مباراتين بعد طرده في مباراة انبي الأخيرة ، كما بدأ الجابوني ماليك ايفونا في هجوم الفريق بدلا من عمرو جمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق