* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> الأهلي يخطف الداخلية بهدف صبحي – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

الأهلي يخطف الداخلية بهدف صبحي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا من مضيفه الداخلية بنتجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 30 للدوري.

وبدأت المباراة بنشاط للأهلي عن طريق أحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وحسام غالى وتريزيجيه، لكن دفاع الداخيلة ظهر مُتماسكاً.

وأعتمد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية على الهجمة المرتدة مُستغلاً مهارة حسام باولو هداف الدورى، وظهرت خطورة الأهلى فى الدقيقة الثامنة للمرة الأولى عندما تلقى باسم على تمريرة رائعة كان بإمكانه التسديد لكنه سدد بعيداً.

وعاد المارد الأحمر للخطورة الحقيقة فى الدقيقة 16 من جملة تكتيكية رائعة بين حسام غالى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا كاد الأخير يُسجل، لكن أحمد فوزى تدخل فى الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

وفى الدقيقة 22 كاد الداخلية يُسجل هدفاً من هجمة مرتدة نفّذها لاعبوه ببراعة أحمد أيمن منصور من ناحية الشمال، لكن حسام باولو لم يُحسن التعامل معها، ومن بعده أحمد صديق الذى سدد بغرابة شديدة بعيداً عن مرمى شريف إكرامى.

وواصل الأهلى ضغطه لكن بدون فاعلية حقيقة، خاصة فى ظل التفوق الدفاعى لفريق الداخلية ونال سعد سمير بطاقة صفراء فى الدقيقة 38 للخشونة مع حسام باولو، وأهدر عبد الظاهر فرصة خطرة للتهديف فى الدقيقة 45 بعدما تلقى تمريرة رائعة من باسم على لكنه سددها بجوار القائم، وتستمر سيطرة الأهلى دون تهديف ليُطلق حكم اللقاء سمير محمود عثمان صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، واعتماد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة عن طريق حسام باولو، وواصل المارد الأحمر سيطرته على مجريات المباراة حتى استطاع “البديل” رمضان صبحي أحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من زمن اللقاء لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر للمباراة الثالثة على التوالي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة رقم 55 في المركز الـ3، وبفارق 8 نقاط مع الزمالك صاحب المركز الأول، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة رقم 35 في المركز الـ12 بجدول الترتيب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق