آخر الأخبارالدوري المصري

عودة عصام الحضرى لصفوف النادي الأهلي!!!

توسط سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق، من أجل عودة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب، لصفوف القلعة الحمراء.

وترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي عن مفاوضات بين محمود طاهر، الذي يرتبط بصداقة قوية مع سمير زاهر لعودة الحضري.

كانت الفترة الماضية قد شهدت تألق الحضرى مع المنتخب خلال مباراة تنزانيا، التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد وتأهل بعدها الفراعنة رسمياً لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، الأمر الذي دفع بعض الجماهير والمسئولين للمطالبة بعودة الحضرى للأهلى ونسيان الماضى.

آراء بعض مدربى الأهلي السابقين

حسام البدرى:

يتمنى رجوعه للأحمر فى البداية،أكد حسام البدرى، المدير الفنى السابق للأهلي والمنتخب الأولمبى، أنه يؤيد وبشدة عودة الحضرى لصفوف القلعة الحمراء، وقال البدرى:”على المستوى الشخصى أتمنى أن ينهى الحضرى مشواره مع الكرة بقميص الأهلي سواء بالعودة كحارس أو مدرب مستقبلا، فلقد أخطأ وأعتذر وندم كثيراً لماذا نصر على ذبحه وننسى ما فعله للنادى عبر سنوات طويلة من الإخلاص وإنكار الذات”.

القيعى:

بيشتغل من دماغه وأكد عدلى القيعى، مدير التسويق السابق بالأهلي، أن ثوابت ناديه تمنع عودة الحضرى مرة أخرى حتى لو سيتولى منصب “مدرب” فى المستقبل، موضحا أن الحارس الدولى شخص عنيد و”بيشتغل من دماغه”. وقال القيعى لـ”اليوم السابع:”الحضرى لو بيسمع الكلام كان مسار حياته اتغير تماما، وحين رحل عن الأهلي كان ترتيبه الأول فى مصر من ناحية أجر الإعلانات لأن شعبيته كانت طاغية وبالتأكيد خسر كتير من رحيله .. والأهلي لو عايز يرجعه كان رجع كلاعب”.

فتحى مبروك:

شدد فتحى مبروك مدرب الفريق السابق على أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة محمود طاهر لن يستطيع اتخاذ أى قرار يخص عودة الحضرى قبل الرجوع لجماهير الفريق وقال: “الحضرى أخطأ فى حق النادى وجماهيره ولذلك فإن محمود طاهر لن يتمكن من الإقدام على خطوة عودته إلا بعد التشاور من الجمهور وأخذ رأيه ورأى أيضا أعضاء الجمعية العمومية المهمومين بفريق كرة القدم”. وأوضح مبروك، أن جمهور الأهلى منقسم حاليا حول عودة الحارس الدولى فمنهم من يرى أنه أخذ جزائه حين رفض النادى أكثر من مرة توسلاته وطلباته وأغلق الباب فى وجهه طوال الـ8 سنوات الماضية، ومنهم نن يعتبر الحضرى كسر مبادئ القلعة الحمراء وخرج عنها”.

أنور سلامة:

ثوابت المايسترو تمنع عودة الحضرى ويرى أنور سلامة المدير الفنى السابق لطلائع الجيش ونجم الأهلى أن ثوابت صالح سليم تمنع عودة الحضرى وقال: “الأهلي يقف دائما بجوار أبنائه ولذلك فالتخلى عن النادى بهذه السهولة أمر صعب على المسئولين وأعتقد ان حارس إفريقيا لن يعود”. وأوضح أن عودة الحضرى وإن تحققت فإنه سيواجه صعوبات بالغة على رأسها جلوسه على الدكة لصالح شريف إكرامى أو أى حارس آخر.

عصام الحضري : أشعر أنني في بداية مشواري .. وأتمني أن أنهي مسيرتي بين جدران النادي الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق